آخر الأحداث والمستجدات 

الرجاء تتأهب لدخول التاريخ وبيكنباور يحل بمراكش لدعم الماكينة الألمانية في نهائي كأس العالم

الرجاء تتأهب لدخول التاريخ وبيكنباور يحل بمراكش لدعم الماكينة الألمانية في نهائي كأس العالم

ينتظر الرجاء البيضاوي موعد حاسم لدخول التاريخ من بابه الواسع في المواجهة المرتقبة غدا بملعب مراكش في نهائي كأس العالم للأندية ضد بايرن ميونخ بطل أوروبا والمرشح على الورق للظفر بالكأس.

الرجاء معزز بجمهور أثار اهتمام وسائل الإعلام العالمية يتطلع لفوز تاريخي بكأس عالمية بدون مركب نقص أمام الألمان، المجندين بسلاحهم الثقيل وتجربتهم العالمية الكبيرة.

وكعلامة على جدية الألمان فقد صرح مدرب الفريق كوارديولا بأن المباراة لن تكون سهلة، كما حل اليوم القيصر بيكنباور بمراكش لمزيد من الدعم والحشد النفسي للاعبي البايرن.

أما كارل هاينز رومينجيه رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني فقال إن هزيمة ديوك مينيرو أمام الرجاء في قبل نهائي مونديال الأندية لم تكن متوقعة ولكنها مستحقة، رغم أفضلية مينيرو قبل اللقاء.

أما عن الحضور الجماهيري فلم يتمكن جميع الوافدين على الشبابيك من اقتناء تذاكرهم، وسجلت حالات إغماء بسبب الازدحام، كما عاد البعض أدراجهم دون الحصول على أوراق الدخول بالرغم من تحملهم عناء التنقل والسفر من مدن أخرى.

وتلعب المباراة النهاية غدا السبت بملعب مراكش ابتداءا من السابعة والنصف مساءا، بينما يواجه جوانجو الصيني مينيرو البرازيلي في مباراة الترتيب ابتداءا من الثانية والنصف بعد الزوال.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-12-20 20:14:25

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك